الاربعاء 11/12/2019
04:27 بتوقيت المكلا
وكيل أول حضرموت يناقش انشاء عبارتين في المكلا والشحر ويوجه برفع الاستعدادات لتفادي مخاطر اعصار كيار
المكلا/موقع محافظة حضرموت/المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي/خاص
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019
news_20191029_16.jpg
ناقش وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي , اليوم بالمكلا، مع المدير العام لمكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعه إنشاء عبارتين أحداها في وادي تفات بحي المتضررين بمدينة المكلا والاخرى في منطقة بوسبع بمدينة الشحر , وسرعة تنفيذهما , موجهًا مكتب الاشغال العامة والطرق بتقييم اضرار السيول في الطرقات بمديرية أرياف المكلا .

وكان وكيل أول حضرموت قد وجه المؤسسات الخدمية من كهرباء ومياه وصرف صحي وصحة عامة ونظافة واتصالات واشغال عامة وطرقات وجمعيات سمكية ، برفع الاستعداد الكامل تحسبًا لتفادي أي مخاطر محتملة من اعصار (كيار) لا قدر الله .
حاثًا على تفعيل غرفة العمليات على مدار 24 ساعة , وقيام مختلف المرافق والمؤسسات بوضع تدابير إحترازية لتفادي أي طارئ محتمل , وكذا مواصلة غرفة الأرصاد الجوية والإنذار المبكر بديوان المحافظة عملها في متابعة ورصد مسار واتجاه إعصار (كيار) ، وإعداد النشرات التحذيرية واشراك مختلف وسائل الإعلام والمجتمع بالتوعية , ومساندة جهود الجهات المختصة وإجراءاتها الاحترازية المبكرة.
وشدد الشيخ بن حبريش على اتخاذ كل السبل التي تضمن الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وإجلاء القاطنين بالقرب من السواحل وبطون الأودية ومجاري السيول.


  • إقرا ايضاً